جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

نتيجة سقوطها على السلم.. إسعاد يونس تجرى جراحة عاجلة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

ونقلت إسعاد يونس بشكل عاجل إلى المستشفى وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهى الآن فى مرحلة التعافى، وطلبت الفنانة إسعاد يونس من متابعيها ومحبيها عبر صفحتها على "فيس بوك" الدعاء لها بالشفاء.

من ناحية أخرى ، يحل النجم محمد حماقى ضيفا على قناة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، فى سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومى السبت والأحد المقبلين، فى تمام الساعة 11 مساء.

يتحدث حماقى خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التى طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء.

كما يتحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية. وكذلك علاقته بنجوم الفن فى الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.

ويقدم محمد حماقى خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء فى بعضها داخل الاستوديو.