جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 07:36 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

هل يشارك كريم بنزيما مع الريال ضد أتلتيكو مدريد غدًا ؟

كربم بنزيمة
كربم بنزيمة

يخوض ريال مدريد مواجهة قوية ومثيرة في ديربي مدريد ضد نظيره فريق أتلتيكو مدريد يوم غدا الأحد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "واندا متروبوليتانو" بقيادة الحكم، خوسيه مونويرا.

ويفتقد الريال لجهود قائد الفريق الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي يعاني من إصابة أبعدته عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية على غياب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، عن مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويشار الي ان بنزيما لم يشارك في تدريبات ريال مدريد هذا الصباح، أي قبل المباراة بـ 24 ساعة تقريبًا، وكان اللاعب يريد المشاركة في المران ولكن الجهاز الفني بقيادة، كارلو أنشيلوتي، لا يرغب في المغامرة.

يخشى ريال مدريد من تفاقم الإصابة لدى الفرنسي ويفضل منحه المزيد من الراحة حتى نهاية التوقف الدولي الذي سيبدأ خلال اليومين المقبلين مع غيابه عن منتخب الديوك.

الجدير بالذكر أن بنزيما يعاني من إصابة في العضلة نصف الوترية وإجهاد زائد في عضلات الفخذ الأيمن منذ يوم 7 سبتمبر أثناء مباراة سيلتيك في مجموعات دوري أبطال أوروبا.