جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

هالاند يتألق في مباراة السيتي ضد إشبيلية ويحقق رقما تاريخيا

هالاند يحقق رقم تاريخي
هالاند يحقق رقم تاريخي

دخل النجم النرويجي إيرلينج هالاند تاريخ دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، بعد مشاركته في مباراة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي و ومضيفه فريق إشبيلية الإسباني.

واستضاف ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مباراة الفريقين، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد على النادي الأندلسي، ونجح هالاند في تسجيل هدفين

وحسبما ذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، لا يوجد لاعب أسرع من هالاند في تاريخ البطولة قد نجح في تسجيل 25 هدفًا، حيث حقق ذلك في 20 مباراة فقط.

وكان كريم بنزيما قد سجل 12 هدفًا في نفس العدد من المباريات في دوري الأبطال، مقابل 11 هدفًا لـ روبرت ليفاندوفسكي، و8 أهداف لـ ليونيل ميسي، بينما لم يسجل كريستيانو ونالدو أهدافًا

وتألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند، وقاد فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره إشبيلية، مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف فريق إشبيلية الإسباني نظيره الإنجليزي مانشستر على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


واحتاج الدولي النرويجي إيرلينج هالاند إلى 20 دقيقة فقط من الشوط الأول من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك أصحاب الأرض، بعد تمريرة عرضية رائعة من كيفين دي بروين.