جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 05:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ميدو يسخر من تدريس مادة النادي الأهلي بإسبانيا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

سخر لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، من تدريس جامعة إسبانية مادة النادي الأهلي تحت عنوان «نادي القرن في أفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط»، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المادة، معلقًا: "الزمالك اللي مفروض يتدرس عشان أتظلم كتير".

وغرد ميدو على حسابه الرسمي على تويتر قائلًا: "لو في نادي يستحق يتحط في المناهج فهو نادي #الزمالك نادي اتعرض لكل أنواع الظلم وما زال بطلًا في كل الألعاب.. لازم الزمالك يتدرس.. يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة".

وقررت جامعة لاليجا الإسبانية تدريس مادة النادي الأهلي تحت عنوان «نادي القرن في إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط»، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المادة.

وتواجد في إسبانيا خلال الأيام الماضية المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، للمشاركة في ماجستير الإدارة الرياضية بمقر لاليجا بمدريد، وهو المحاضر العربي والإفريقي الوحيد بالماجستير، والذي شارك فيه كبار المتخصصين في صناعة الرياضة على المستوى العالمي «محاضرون من فيفا والدوري الإنجليزي والإيطالي والأمريكي للمحترفين لكرة القدم».

ومن جانبه قال جوزيه مويا، مدير جامعة لاليجا (LaLiga (Business School، إن «شراكتنا مع النادي الأهلي تضيف عقلية دولية جديدة لعالم كرة القدم، وإن الهدف في هذا البرنامج هو المساعدة في إضفاء الطابع الاحترافي على صناعة الرياضة عالميًّا».