جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

حقيقة زواج نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي، خلال اليومين الماضين، العناوين الأساسية لمواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تشق طريقها بيسر نحو الترند على مؤشرات بحث جوجل، من خلال خبر زواجها الذي انتشر بسرعة البرق، وهو ما بدأ معه تدفق سيل من الاستفسارات عن حياة نرمين الفقي، فيما يتعلق بالخطوبة والزواج.

عزباء الوسط الفني

ضجت مواصل التواصل الاجتماعي، بشائعة زواج نرمين الفقي، من المصور رامي نور، وزعمت بعض الحسابات والصفحات على فيس بوك أنها تزوجت بشكل رسمي، وأن هناك مزيد من الصور ستظهر في الوقت المناسب، وهو ما حول الأمر الى «نكتة بايخة»، بعد تحول الأمر من مجرد شائعة الى حرب.
ودفع تزايد الشائعة وانتشارها بشكل مكثف، الفنانة نرمين الفقي الى نفي شائعة زواجها، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة، خاصة أنه في حال حدوث ذلك سيتم الإعلان على الملأ.

نرمين الفقي تكشف عن هوية «العريس»

كتبت الفنانة نرمين الفقي، منشور عبر حساباتها على السوشيال ميديا، قائلة: «الكلام ده مالوش اي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الاشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خليتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم».

وأوضحت نرمين هوية الشخص الذي ظهر معها بالصورة قائلة: «ده راجل مصور، والحقيقة محترم جدا، ونزلت الصور من زمان وأنا برد على هذه الاشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة، ومش عارفة مين المستفيد من الاشاعة دي».

شائعة مكررة

لم تكن شائعة زواج الفنانة نيرمين الفقي جديدة على أسماع المتابعين، خاصة أن عزوفها عن الزواج رغم جمالها، جعل البعض ينسجون العديد من الشائعات التي ربطت أسمها بآخرين، سواء في الوسط الفني أو خارجه.

ومنذ سنوات ربطت الشائعات بينها وبين الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وزاد البعض بالتأكيد على زواجهما السري، وهو ما نفته الفنانة بشكل قاطع، وخرج الفيشاوي ليؤكد إعتزازه بصداقته للفنانة نيرمين الفقي، وأشار إلى أنها على الرغم من جمالها، إلا أنه شخص لا يصلح للزواج بسبب كثرة مغامراته.