جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 08:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

في عيد ميلاده الـ82.. ما سر اختفاء الزعيم عن الساحة الفنية؟

مشواره الفني امتد أكثر من 60 عاما، كما أنه احتل مكانة كبيرة في الوسط الفني ولدى الجمهور العربي، وتربع عشرات السنين على عرش الكوميديا والابتسامة التي تخرج من أعماق القلب.. الزعيم عادل إمام أيقونة السينما والدراما العربية.

يحتفل جمهوره الكبير بعيد ميلاده الـ 82 في 17 مايو من كل عام ، شقيقه المنتج عصام إمام قال إن الاحتفال سيقتصر على أسرته وأقاربه فقط.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى هناك شائعات عدة لاحقت الفنان عادل إمام، خلال الفترة الماضية خاصة مع غيابه الملحوظ عن الساحة الفنية مؤخرا ، ما دفع البعض للتساؤل عن الزعيم وصحته. وأوضح التقرير المصور ، أن وسائل الإعلام ذكرت أن الزعيم عادل إمام رفض المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، لكن حاليا يحضر لفيلم جديد من إنتاجه بعنوان "الواد وأبوه"، يجمعه بابنه الأصغر الفنان محمد إمام ومن إخراج ابنه الأكبر رامي إمام.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام، كانت في موسم رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، وبدأ الزعيم مشواره الفني بأدوار صغيرة عام 1962، شهرته ازدادت بشكل كبير في عام 1973 مع تقديمه مسرحية مدرسة المشاغبين، كما أنه شارك في ما يزيد عن 150 عملا فنيا على مدار تاريخه.