جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

إيمي سمير غانم بصحبة حسن الرداد في كواليس مسلسل بابلو

حسن الرداد
حسن الرداد

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة جديدة ، عبر خاصيه “الاستوري” بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

و ظهرت إيمي سمير غانم برفقة حسن الرداد من كواليس مسلسلة الجديد بابلو ، مما حازت علي اعجاب متابعيها .

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بابلو العديد من الاحداث ومنها قيام توحة ( نجلاء بدر ) بالعثور علي ادهم شقيق بابلو ( حسن الرداد ) وانقاذه من العصابة التي كانت تنوي خطفه.

أما ندى ( أروي جودة ) فقد أصر والدها علي إقامة حفل طلاق لها ، إلا أنها قامت بعزومة خالها على الحفل رغم الكراهية التي يكنها والدها له .

وجاءت الحلقة السابعة من مسلسل بابلو مليئة بالأحداث ، حيث قام بابلو ( حسن الرداد ) بخطف كيمو ( حسني شتا) لإجباره على طلاق شقيقة توحة التي تزوجها رغما عن رغبة أهلها .

أما ندى (أروى جودة) فقد تمكنت من إقناع رجل الأعمال المنافس لوالدها ، من إجبار زوجها على طلاقها ، فيما اختفى شقيق بابلو في نهاية الحلقة.

وكانت أحداث الحلقة السادسة كشفت عن تعرض سيد بابلو “ حسن الرداد ” الى خدعة من زوجة أبيه التي قامت بالكذب عليه ، واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب ، إلا أن الأول اكتشف الخدعة ورفض مساعدتها فى الحصول على الطلاق .

أما ندى “ أروي جودة ” فقد حاولت إنهاء الخلافات مع زوجها بعدما هددته بأنها تملك مستندات تدين عائلته ، إلا أنه أصر على الانتقام منها.