جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

نقابة المهن التمثيلية تتقدم بالشكر للرئيس السيسي

سمير صبري
سمير صبري

أصدر الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيانا يشكر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب اصداره قرارا بعلاج الفنان الكبير سمير صبري على نفقة الدولة، و اعربت النقابة عن تقديرها لاهتمام الرئيس بالفن و الفنانين و تقديرهم لدورهم في نشر الوعي و الثقافة.


و قال اشرف زكي في تصريحات للديار "باسمي وباسم جموع الفنانين المصريين، نتقدم بكل الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه سيادته بعلاج الفنان الكبير سمير صبري علي نفقة الدولة، وهو ما يؤكد تقدير القيادة السياسية للفن والفنان المصري"

وكان الفنان سمير صبري، علق عن حالته الصحية، قائلا: "سأجرى عملية دقيقة فى القلب، وبقالى سنة ونص بتعالج من حاجات كيماوية والمسألة تعبت أوى".

وتابع سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية": "ادعيلى أمُر بالأزمة اللى أنا فيها دى، عمرى ما تأخرت على حد، وأوقفوا جنبى وساعدونى فى علاجى، فى المستشفى جايبنلى دكاترة وعاوز أبقى تحت رعاية حبيبى عمرو أديب، ربنا يخليك ويقدرنى أرد قد ربع من اللى انت هتعمله". و حرص على زيارة سمير صبري عددا كبيرا من النجوم على رأسهم نجلاء فتحي و ليلى علوي و اشرف زكي و طارق الشناوي.
كما توجه اكثر من فنان بالشكر للسيد الرئيس و كتبوا على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معربين عن شكرهم لهذا القرار و الاهتمام مثل: عبير صبري . صبري فواز. رانيا محمود يس. وفاء صادق.