جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

وزير المالية: أنا ابن غفير ووصلت لمنصبي بالاجتهاد.. فيديو

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن والده كان يعمل غفيرا وأنه وصل إلى منصبه بالاجتهاد وليس عبر الواسطة، وكان يتمنى أن يشاهده والده وهو في منصب وزير.

وتابع معيط، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل شخص لديه فرصة، ومن لديه عمل عليه أن يواجه التحديات، وأن يحاول ويجتهد ويخلص وأن يؤدي ما عليه.

وأضاف الدكتور محمد معيط، أنه أسرته متواضعة للغاية وكانت تقطن في الريف ولم يكن معه واسطة حتى يتولى منصب وزير المالية، وأصبح وزيرا بالاجتهاد والإخلاص في العمل.

وكشف وزير المالية عن حديث دار بينه الرئيس عبد الفتاح السيسي حول مسابقة الالتحاق بالوظائف في مصلحة الضرائب، ووجه الرئيس السيسي بضرورة حصول جميع المتقدمين على فرص متكافئة للالتحاق بتلك الوظائف بناء على الكفاءة وليس عبر الواسطة

وقال معيط مخاطبا الرئيس: "لو ابن وزير المالية تقدم في تلك المسابقة ولا تنطبق عليه الشروط لن يتم قبوله".