جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 08:32 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«جمعيتي » تتاجر بالسلع المدعمة وتتلاعب بالسوق بالإسكندرية المهرجان القومي للمسرح المصري.. يعلن عن شروط مسابقة التأليف المسرحي في ضيافة نقابة زراعيين الإسكندرية : إنطلاق الإجتماع التنسيقي العام الأول لمُبادرة راصد أسواق نميرة نجم : تحية لصمود المرأة الفلسطينية في مُواجهة حرب الإبادة الجماعية بغزة قافلة طبية مجانية لأهالي البنجر غرب الإسكندرية البيئة : البنك الدولي يواصل مناقشة نتائج تقييم ممارسات إدارة المخلفات الرعاية الصحية بالمستشفيات الجامعية فى ذكرى ميلاده الـ84.. محطات من حياة زعيم الفن عادل إمام انتخاب «هشام الغزالي» عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان «IARC» تقرير يكشف نجاحات مصر في شراكتها الاقتصادية مع الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. متحف البريد يستقبل الزائرين غدًا بالمجان ”مرأة الشعب الجمهورى بالدقهلية” تكرم عاملات وعمال مصر .. بحضور وكيل وزارة العمل الاستمتاع بزيارة متحف ومنزل كفافيس بالإسكندرية مجانا

صرف المستحقات المالية المتأخرة ومكافأة الفوز الخاصة للاعبي الترسانة

نادى الترسانة
نادى الترسانة

صرف المستحقات المالية المتأخرة ومكافأة الفوز الخاصة للاعبي الترسانة

أكد الكابتن محمد فؤاد، مدير الكرة بنادي الترسانة، أن الفريق الاول لكرة القدم سوف يدخل معسكر مغلق الخميس المقبل في أحد الفنادق القريبة لاستاد الكلية الحربية استعداداً للقاء المرتقب مع نادي وادي دجلة والمقرر اقامتها الجمعة المقبل في إطار الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز ب وسيكون التدريب الاساسي علي ملعب الكلية الحربية الأربعاء القادم.

وأوضح مدير الكره بنادي الترسانة، أن اللاعبين تسلموا، اليوم الاثنين، كافة المستحقات السابقة التي تم تجميدها وصرف كافة مكافات الفوز في المباراتين السابقين الخاصة بالفوز علي السكة الحديد وبورفؤاد وكذلك مكافأة إجادة بناء علي قرار رئيس النادي النائب طارق سعيد حسانين، وطالبهم بمزيداً من الجهد والعرق والتركيز في اللقاء الهام القادم مع نادي وادي دجلة وتحقيق نتيجه إيجابية للاستمرار في الصحوة التي شهدتها المباريات السابقة.

وشدد "فؤاد" أن هناك تركيز من اللاعبين لمواصلة مسيرة الانتصارات للشواكيش من اجل تعديل ترتيبهم في جدول المسابقة والدخول في المنافسة علي المراكز الاولي لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل وأن هناك مساندة قوية من مجلس ادارة النادي وانسجام كامل مع الجهاز الفني تحت قيادة المدير الفني لنادي الترسانة طارق السيد والذي عقد جلسات مع اللاعبين قبل كل مران.

وأكد لهم أن كل المباريات المقبلة مباريات كؤوس لابديل لنا سوي الفوز وحصاد الثلاث نقاط لكي ننافس علي الصعود مجدداً خاصة أن الجميع يقف بجانبنا والمطلوب التركيز في الملعب وتحقيق الفوز في المباريات الهامه المقبلة.