جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

رواد السوشيال ميديا يُهاجمون «محمد هنيدي»، والجمهور يرد

نشرت إحدى صفحات رواد السوشيال ميديا على الفيسبوك منشوراً يهاجم فنان كوميدي مشهور وكتبت:"يوجد ممثل كوميدي مصري أحب أفلامه على التلفزيون لكني أتمنى أن تُغلق جميع مواقع التواصل الخاصة به .. أظنك عرفته !".

وعلم الجمهور أنه يقصد الفنان محمد هنيدي مما أدى لإنقسام الجمهور لمؤيدين ومعارضين وجاءت التعليقات كالتالي :

_هو متعاقد مع شباب أدمن سرسجية بس. 

_ياريت كنت احتفظت برأيك لنفسك كان احسن شعبية محمد هنيدي واضحة بالتعليقات. 

_لماذا !!!!؟؟؟ هو حر كيف يروح عن نفسه.. الذي لا يحب مشاهدة ما يكتب و يشارك لا يدخل صفحته... مشكلتنا كعرب لا نجيد ثقافة block and signal the profil على عكس الاجانب... لهذا دائما أقول أن هذه التكنلوجيا لم تخلق لنا.

_ليش تغلق مواقع التواصل الخاصة فيه بالعكس هو الفنان الوحيد الي كل ما اشوفله تعليق او بوست بغير مودي اذا كنت متدايقة.

_هنيدي ، هل لانه استحوذ على المتابعين و لايكاتهم؟

 _هنيدي يعمل اللي هو عايزه برضو بنحبه. 

_انا بحب وجوده ع السوشال ميديا بحسه قريب من الناس والناس بتحبه جداا. 

_هنيدي لانو كتير سخيف عالسوشيال ومفكر حالو نهفة. 

_لان معبركم ماتردونه لو مثل غيره لابسكم ومامحترمكم جان ركضتوا وراه. 

_ياريت لو يقلل من تفاعله شويه، تزيد الامور عن حدها. 

_اها والله واخد التفاعل كله،هنيدي ابو دم تقيل.

_بالعكس كلش دمه خفيف ومحبوب محمد هنيدي ابد ما ينكره.

_بالعكس شخصيته لطيفة على مواقع التواصل الاجتماعي و ما ينشر عن خصوصياته و هذا أهم شي. 

_الحسد أشتغل .

_الناس أذواااااق...أذوااااااااق.

_حصل يارب صفحته تتقفل لاحسن عنده استظراف اوفر. 

_ابد ماتقصد محمد هنيدي حرام عليك ممثل جميل. 

_عاوز تتشهر علي حسابه بكلام فاضي زي ده ...لا مش هيعبرك ويجيب سيرتك. 

وكان قد كتب محمد هنيدي  أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «للناس اللي لسة جاية تويتر. .. اسمها تويتة مش بوست .. واسمه ريتويت مش شير .. واسمه حساب مش صفحة».

جاء ذلك بعدما أصاب عطل مفاجئ، تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، ماسنجر و انستجرام و واتسآب، حيث أبلغ المستخدمون بظهور رسالة جاري الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم علي ارسال او استقبال اي رسائل بينهم و بين اصدقائهم.

وشارك هنيدي مؤخراً في فيلم "الإنس والنمس" وتدور أحداث الفيلم حول إطار الكوميدي ورعب ، يجسد محمد هنيدي دور موظف حكومي فقير يتعرض للعديد من المصائب بسبب طبيعة عمل والده الذي يجسده الفنان شريف دسوقي، في الأحداث يقع هنيدي في حب منة شلبي ويتزوجها في نهاية الفيلم.

ويجمع فيلم الانس والنمس عدد من النجوم الصف الاول بطولة محمد هنيدي، صابرين، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، شريف دسوقي، بيؤمي فؤاد، تأليف شريف عرفة، كريم حسن ، إخراج شريف عرفة.