جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

عاطل يهشم رأس زوجته ويسدد لها 14 طعنة قاتلة

بأي ذنب قتلت تقال هذه الايه القرآنية الكريمه في مواقف   عديده اشهرها ظلم النساء وهدر حقوقهم ونزلت الايه لتروي لنا حال الجاهليه وظلمهم للنساء ودفنهم احياء بدون ذنب وما اشبه اليوم بالأمس البعيد فاليوم تقتل وتعذب بعض النساء من قبل ازوجهم وبدون اي شفقة او رحمه نسوا انها السكينه والامان ووصية رسول الله وقاموا بالتعدي عليها بكل الطرق ووسائل التعذيب الجسديه والمعنويه فواقعة اليوم بمحافظة الجيزة وبمنطقة الهرم بالتحديد ذئب بشري تحولت مشاعره الانسانيه الي الجحود والوحشيه وقام بتعذيب زوجته وتمزيق جسدها بـ 14 طعنة متفرقة وتهشيم رأسها .   

كشف الجريمه:-

عند تلقى إخطارًا من قسم شرطة الهرم يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.    

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها 14 طعنة متفرقة ومهشمة الرأس وآثار تعذيب بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

  واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.  وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر «زوج المجني عليها»، بسبب خلافات.   

تفاصيل ما قبل الواقعه :-    

المتهم يدعى "محمد" يبلغ من العمر 40 عاماً، وشهرته «سرينة» سبق اتهامه في قضايا مخدرات، اعتاد الاعتداء بالضرب على زوجته، وأنه منذ أشهر قفزت المجني عليها من شرفة شقتها، هربًا من سوء معاملته لها وتم نقلها إلى المستشفى وظلت تتلقى العلاج حتى خرجت.  

وأشارت التحريات إلى أن قوات الأمن ألقت القبض عليه لاتهامه بإلقاء زوجته التي كانت تتلقى العلاج حينها بالمستشفى قبل أن تكشف التحريات وأقوالها سلامة موقفه القانوني وتم إخلاء سبيله. 

وأضافت التحريات أن المتهم أرسل أطفاله الثلاثة للمكوث رفقة جدتهم بمحافظة مطروح لاستكمال تعذيب زوجته دون أن يشاهده أحد، ومنع عن زوجته الطعام خلال الفترة الأخيرة، وظل يعذب فيها عدة أيام حتى مزق جسد زوجته بـ 14 طعنة متفرقة وتهشيم رأسها، وفر هاربًا.

  ما بعد الواقعه:-  

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت 3 مأموريات من رجال المباحث من ضبط المتهم في مكان اختبائه وترحيله إلى ديوان القسم، بعد 48 ساعة من كشف الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.