جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 04:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

محمد لطفي يشوق الجمهور ل «رمضان كريم 2»

محمد لطفي
محمد لطفي

شوق الفنان محمد لطفي جمهوره و متابعيه للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

حيث نشر لطفي بوستر المسلسل و علق قائلا:"انتظروا في رمضان كريم 2022".

ويرصد مسلسل «رمضان كريم» روحانيات الشهر الكريم، ويحكى عن تفاصيل الحياة اليومية للصائمين والمفطرين في واحدة من الحارات الأكثر شعبية بين أحياء القاهرة، ومقارنة ذلك بمن يعيشون في المجمعات السكنية وما يجمع بينهما في سياق درامي اجتماعي. ويتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة، من خلال بعض عائلات الحارة، والمشاكل الموجودة داخل كل عائلة.

ويشارك في بطولة المسلسل من أبطال الجزء الأول روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، كريم عفيفي، محمد لطفي، صبري فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان. ومن تأليف أحمد عبد الله، واخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن الفنان محمد لطفي يشارك في مسلسل "المماليك"،من إخراج حازم فودة.

و يجسد محمد لطفي شخصية عامل بناء ويطلق عليه اسم "الريس بدر"، رجل لديه قيم ومبادئ ويحاول البعض استمالته، ليشارك في أعمال غير مشروعة، لكنه يرفض حفاظا على القيم والمبادئ رغم الظروف السيئة التي يمر بها، وهو يعتبر الشخصية الوحيدة غير المملوكة للرغبة أو شهوة ضمن أحداث العمل. 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم دوللي شاهين، رامي وحيد، محمد سليمان، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، تأليف هشام هلال ورشة كتابة يحيي حمزة ومحمود شكري، إخراج حازم فودة، إنتاج بيست ميديا.