جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

جريمة بشعة في المغرب مقتل طفلة على يد مختل عقلي

الشرطة المغربية
الشرطة المغربية

شهدت مدينة الدار البيضاء في المملكه المغربية، جريمة بشعة أثارت استياء واسع، حيث وقعت جريمة راح ضحيتها طفلةٌ في السادسة من العمر، إثر تعرضها للذبح، على يد رجل في الأربعينات من العمر.

وعلي أثر ذلك أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في المغرب من خلال بيان لها، أنه تم توقيف المشتبه فيه الذي يبلغُ 41 عاما، كما كشفت التحريات الأولية، أنه يعيشُ حالة التشرد وتظهر عليه علامات الخلل العقلي.

ووفقا لما ذكرته السلطات الأمنية، فإن المشتبه به، قام بتوجيه طعنة إلى الطفلة الضحية على مقربة من بيتها، في منطقة "الدرب الكبير" بمدينة الدار البيضاء.

حيث أوضحت أيضا أن المشتبه فيه أقدم على ذبح الطفلة، بدون سبب ظاهر أو دافع منطقي، فيما أثارت الجريمة استياء واسعا وسط السكان.

ومن جانبها تجري الشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء، مزيد من البحث بشأن الجريمة، تحت إشراف النيابة العامة، من أجل كشف دوافع الجريمة.

وتجدر الإشارة إلى أن أثارت الجريمة الجدل على المنصات الاجتماعية، حول ضرورة إيلاء المزيد من العناية للصحة النفسية، وضمان عدم ترك المختلين يسرحون بين الناس، لأنهم يشكلون أذى محدقا بالغير.

حيث تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في المغرب القضية و تفاصيلها بشكل واسع.