جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 04:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ميريام فارس تشكر مشاهدي فيلمها الوثائقي| تفاصيل

مريام فارس
مريام فارس

نشرت الفنانة ميريام فارس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو جديد لها.

وشكرت فيه ميريام فارس جمهورها ومتابعيها الذين تابعوا الفيلم الوثائقى الذى قدمته على شبكة نتفلكس.

وتصدرت اللبنانية ميريام فارس، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد ساعات من طرح فيلمها الوثائقي عبر منصة نتفليكس "غدارة يا دنيا"، الذي تكشف فيه عن جزء من تفاصيل حياتها. 

نشرت الفنانة ميريام فارس برومو فيلم وثائقي لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت ميريام فارس في البرومو وهي تسرد معاناتها كـ أم وقت الحظر وعلقت قائلة: "أقدم هذا الوثائقي على طريقة تليفزيون الواقع لجمهوري العزيز".

وطرحت الفنانة ميريام فارس فيلمها الوثائقي “غدارة يا دنيا” عبر منصة نت فليكس.

ونشرت مريام فارس البرومو عبر حسابها الرسمي على “الانستجرام” وعلقت عليه قائلة: "أقدم هذا الفيلم الوثائقي على طريقة تلفزيون الواقع .. يعرض الآن على نت فليكس.

وظهر ابن ميريام فارس الأكبر " داني " معها في الفيديو، الذي تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التي منحها لها الحجر الصحي العام الماضي، الذي فرضته انتشار جائحة كورونا، وكيفية تأثيره على علاقتها بطفليها.

كما ظهرت ميريام في عدة لقطات على المسرح أثناء غنائها أمام الجمهور.