جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

محمد عدوية: قبل تقديمي لـ «حكاية روح» رفضها أكثر من فنان

انرجي
انرجي

حل الفنان محمد عدوية، ضيفًا على برنامج " اصحي بإينرجي"، مع زهرة رامي، عبر راديو إينرجي 92.1.

و قال الفنان خلالال البرنامج، "2020 فرقت معايا في إني قربت من ربنا أكتر وبقيت أقعد مع العيلة أكتر

2020، وعلى مستوى الشغل كانت سنة حلوة بالنسبة لي قدمت العديد من الأعمال الفنية وتصوير للإعلانات، واستطعت فسيها أن أدمج بين الشرقي والغربي ومن هنا بدأت النقلة والاختلاف في الأعمال التي أقدمها، وتابع اسمع الكثير من أنواع المزيكا المختلفة المقدكو حول العالم شهادتي مجروحة في والدي أحمد عدوية أصف والدي دائمًا بالاستاذ".

و تابع محمد عدوية، أرى أن أحمد عدوية "مفيش زيه" لاأن خامة صوته مختلفة جدا، ولا يوجد أي حد يقدم المقامات مثله، وأشار إلى أن أغنية "حكاية روح" اترفضت من أكثر من مطرب لأنهم خافوا يغنوها لما عرضها عليهم الشاعر محمد عبد الجابر، لكن لما عرضها عليا وافقت على الفور، يوجد في الوطن العربي أنواع مختلفة من المزيكا ويتميز بأصالة المقامات، أجد إنه لا يوجد شخص يصلح لتقليد شخص آخر".

يشار إلى أن الفنان طرح مؤخرًا أغنيته "مش بالساهل" عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتقول كلمات الأغنية:

نقابل حد يستاهل، زمن بيعلّي في الجاهل، وبيرخص ولاد الناس.. شوفتوا الخيبة، بقوا بيتباهوا بالعيبة، سلامة النية دي مصيبة، مبتجبش إلا وجع الراس.. والطيبة بتترد بقسوة، ناس ياما بتطلع ولا تسوى وميتعاشروش.. يحترموك بس عشان قرشك، وعينهم بتبص في كرشك مبيتكسفوش"، وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان محمد شحاتة، توزيع وسام عبدالمنعم.

الراقصة إليسار:”معرفش سبب حظر فيفي عبده ليا”