جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

أغنية انت معلم لـ سعد المجرد يحقق مليار مشاهدة

دشن النجم المغربى سعد لمجرد الأيام الماضية حملة المليار مشاهدة من أجل وصول أغنيته "أنت معلم" التي طرحها في 2 مايو 2015 إلى مليار مشاهدة على يوتيوب، وبالفعل تقترب الأغنية من هذا الرقم على يوتيوب.

"أنت معلم وإحنا منك نتعلم.. نسكت وأنت موجود ما نرضى نتكلم".. كلمات تغنى بها الفنان سعد لمجرد ذو الأصول المغربية، وعرف طريق الشهر من أقصر أبوابها، فقد ذاع صيته وانطلق بسرعة كبيرة ليس في بلدته فقط بل في جميع أرجاء الوطن العربي.

نال سعد لمجرد، شهرته في العالم العربي بعد إصداره فيديو كليب أغنيته "مال حبيبي مالو" في العام 2013، ولكنها ليست ببدايته الفنية، حيث بدأ مشواره الفني بإصداره عدة أغنيات منفردة منذ عام 2009، وكان والد سعد لمجرد يعمل بالفن أيضًا، حيث كان أحد مطربي المغرب وشهرته "البشير عبده".

ولكن الانطلاقة الحقيقية لسعد لمجرد في الوطن العربي بعد إصداره أغنية "إنت معلم" التي حققت نجاحًا منقطع النظير، وسجلت نسب مشاهدة خيالية بموقع "يوتيوب"، وذلك يرجع بحد كبير إلى تصوير الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية الذي أتى بشكل مبهج ومفعم بالألوان الجاذبة للأنظار، ولكن كان هناك عامل رئيسي في تصوير هذا الكليب وهو وصول سعد المجرد لقلب الصحراء حيث منطقة التصوير بواسطة سيارته وهو يستعرض قدراتها على السير في الطرق الصحراوية والوعرة.