جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 07:46 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

في عيد ميلادها.. علا رامي: تخرجت في المعهد العالي للباليه ووقفت على خشبة المسرح وعمري 9 سنوات

علا رامي
علا رامي

تحتفل الفنانة علا رامي اليوم، السبت، بعيد ميلادها الـ 61، حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق 12 ديسمبر من عام 1959.

وقالت علا رامي لفي تصريحات صحفية لها إنها سعيدة بردود الأفعال التي حققتها الحلقة الأولى من مسلسل "وادي الجن"، التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتم منذ أيام، وهو المسلسل الذي سيعرض عبر منصة "فيو" قريبا.

وأضافت أنها تقدم شخصية واقعية، في هذا المسلسل الخيالي، من خلال امرأة أرملة تدعى سارة، أم لولد وبنت توأم، حسن مالك وليلى أحمد زاهر، متوقعة نجاحا كبيرا للعمل.

كما تحدثت علا رامي عن تجربتها في مسلسل "حكايات بنات" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مؤكدة أنه سيتم تقديم جزء سادس وسابع من العمل بنفس أبطال العمل، وأنهم حاليا في مرحلة الكتابة.

واختتمت علا رامي أنها خريجة معهد عالي للباليه، ووقفت على خشبة المسرح منذ كان عمري 9 سنوات، وكنت أرقص باليهات، وعشت حياتي كلها بالفن.

كانت الفنانة علا رامي أعلنت أنها أصيبت وأسرتها بفيروس كورونا منذ عدة شهور، وتحديدا وقت الموجة الأولى للفيروس.

وأضافت على هامش مشاركتها منذ أيام في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنها لجأت للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج في البيت دون الذهاب لأي من المستشفيات لتلقي العلاج، حتى تم شفاؤها وشفاء أفراد أسرتها جميعا.

شاهد| موعد عرض مسسل ”جمال الحريم ”

على معلول-حسين فهمى-مدحت شلبى-زلزال-الدورى المصرى-سيراميكا كليوباترا-مباريات الدوري المصري-ايمن يونس-رانيا يوسف-لقاح سينوفارم-فيفى عبده-طارق الشيخ