جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 05:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عضو مجلس الشيوخ: هناك احتمال بألا يقر ترامب أبدا بالهزيمة

قال عبد المنعم سعيد، المفكر السياسى، عضو مجلس الشيوخ، إن هناك احتمال بألا يقر ترامب أبدا بالهزيمة من أجل أن يحافظ على شعبيته الجماهيرية، منوها بأن ترامب قد يقبل بانتقال السلطة ولكن لا يقر بنزاهة الانتخابات.

وأضاف عبد المنعم سعيد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أن ترامب يشكل ثورة في المجتمع الأمريكي، خاصة أنه يقدم شيء مناقض تماما للواقع الأمريكي، لافتاً إلى أن ترامب سيمارس معارضة شرسة لسياسات بايدن خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن بايدن يريد أن يكون أمريكا قائدة مرة أخرى، وسوف تكون أولوياته هي الداخل الأمريكي، وهي إدارة أزمة فيروس كورونا، وأن يسترجع حالة الالتحام بين المؤسسات مثل الكونجرس ومجلس الشيوخ، وإعادة توحيد التكتل الغربي.

وأشار المفكر السياسي، إلى أن بايدن قد يواجه بواقع غير كل تخيلاته المأمولة، بالإضافة إلى أنه استفاد كثيرا من أخطاء ترامب، موضحا أن بايدن تمكن من جذب جميع الأصوات التي انقسمت داخل الديمقراطيين، حيث أن جميع الأشخاص الذين حققوا شعبية سياسية في أمريكا انضموا إلى بايدن، ولذلك كان لابد من التغيير داخل المؤسسات الأمريكية.

اقرا ايضا

أحمد موسى يوجه رسالة نارية لـ «الخاسر» في الانتخابات.. فيديو

منتخب فرنسا- France vs Finland-اسبانيا- Netherlands vs spain-عائشة عطية-يوسف هانى-تصفيات امم افريقيا-منتخب البرتغال-منتخب مصر الأولمبي-البرتغال