جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:13 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صراعات إيطالية تسعي لخطف ”ممفيس ديباي” الفترة المقبلة....تقرير

ديباي
ديباي

انتشرت بعض الأقاويل التي تزعم عن انتقال اللاعب"ممفيس ديباي" لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي الي أحد الأندية الإيطالية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، علي الرغم من اقتراب خطي ديباي من الانتقال الي "برشلونة" هلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، إلا أن الأزمة.

الاقتصادية التي وقعت فيها الكثير من الأندية الأوروبية قد منعتهم من الحصول على خدمات اللاعب ، ويرجع ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا ، والذي تسبب لفترة في أحداث شلل علي المستوي الرياضي في العالم بأكمله.

دخل الثنائي"يوفينتوس" و "روما" الي التنافس للحصول علي خدمات اللاعب ، بالإضافة الي نادي ميلان ، الذي يبحث عن البديل للاعب "زلاتان ابراهيموفيتش" لاعب الريق الذي اقترب من إنهاء مسيرته الكروية والبالغ من العمر 39 عاماً.

أكد "جان ميشيل اولاس" أن قائد الفريق لن يرحل عن ليون الفرنسي هذا الموسم ، كما أكد علي استمرار اللاعب مع الفريق وان ليس هناك أي نية لبيع اللاعب ، في حين أن عقد اللاعب الهولندي ينتهي مع الفريق بنهاية الصيف المقبل ، ولم يتم توضيح اي شئ بشأن التجديد مع اللاعب أو رحيله مجاناً بشكل نهائي.

اشتر أيضاً إلي أن "رونالد كومان" يبحث عن أي فرصة لضم اللاعب والتعاقد معه ، في حين أن الهولندي قد صرح في وقت سابق أنه بحاجة إلي مهاجم صريح وان برشلونة في ذلك الوقت ليس بالفريق المثالي ، إنما ينقصه الكثير في ظل الا مرة المالية التي يتعرض لها الفريق الكتالوني.

أقاويل كثيرة أثيرت الجدل حول مستقبل "ديباي" ، حيث أكد اللاعب قائلاً : " يجب أن يستفيد ليون من حقيقة أنني هنا" ، مما أضاف اللاعب الي رغبته بشده للعب مع النادي الكتالوني بجانب الأسطورة الارجنتينية "ليونيل ميسي" ، وأنه سيحاول الانتقال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وخاصة بعد فشل انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، بعد أن بالغت الإدارة لفريقه في المبلغ المالي للتخلي عنه.

اقرأ أيضاً : جون كوندي لاعب إشبيلية الإسباني يحتفل بعيد ميلاده ال 22