جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد موسى: محافظ أسوان نشيط ومهموم بمشاكل محافظته

قال الإعلامي محمد موسى، إن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، من المحافظين الناشطين، مشيرا إلى أنه يبذل مجهودا كبيرا للارتقاء بمحافظة أسوان من خلال تطوير الخدمات وتوفير فرص عمل للشباب والاستجابة لمشاكل الأهالي".
وتابع موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم"، محافظ أسوان يجري دائما جولات تفقدية للاضطلاع على آخر مستجدات التطوير في الميادين والشوارع.
واستعرض "موسى" مبادرة " مشروعك .. مصر تدعم طموحك " في إطار تشجيع محافظة أسوان للعمل الحر والتوسع في المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لمواجهة تحديات البطالة، حيث شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فعاليات مؤتمر الشباب السنوى لمبادرة " مشروعك " والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى للإرتقاء بحياة المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم بحضور أكثر من 300 شاب وفتاه.
وأعلن اللواء أشرف عطية عن قرب إفتتاح وتشغيل 27 مصنع جديد بالمنطقة الصناعية بالعلاقي سيساهم في توفير الألاف من فرص العمل للشباب الأسوانى , بالإضافة إلى سرعة تشغيل المنطقة الصناعية الفوسفاتية بنجع هلال بإدفو من خلال نظام المطور الصناعى ، بالإضافة إلى أنه مخطط إنشاء منطقة صناعية حرفية بكل مدينة.
‏وأضاف اللواء أشرف عطية أن المبادرة نجحت في تنفيذ 4036 مشروع بمبالغ مالية تجاوزت الـ 580 مليون جنيه مما ساهم في توفير نحو 18 ألف فرصة عمل منذ إنطلاقها في مارس 2015 من خلال 10 مقرات لمشروعك.

اقرا ايضا

أحمد موسى يوجه رسالة نارية لـ «الخاسر» في الانتخابات.. فيديو

منتخب فرنسا- France vs Finland-اسبانيا- Netherlands vs spain-عائشة عطية-يوسف هانى-تصفيات امم افريقيا-منتخب البرتغال-منتخب مصر الأولمبي-البرتغال