جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بكرى : المال السياسي يفسد العملية السياسية

مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

طرح الإعلامي مصطفى بكري تساؤلا قائلا: لماذا سقط 50 نائبا حاليا في انتخابات مجلس النواب؟ هل هو عدم ثقة في الأعضاء أم موقف غامض أم مال سياسي؟ متابعا، يكاد المال السياسي أن يفسد العملية السياسية فنحن نحتاج إلى قراءة موقف الشارع المصري لمصلحة الوطن.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار عبر فضائية "صدى البلد"، أن الانتخابات البرلمانية لا يجب أن تكون عاملا للاحتقان، مؤكدا أنه لدينا قائد أنقذ الهوية الوطنية المصرية والذي حاول الإخوان طمسها

وأكد مقدم برنامج حقائق وأسرار أن المال السياسى لا يقل خطره عن الإرهاب والقتل، مشيرا إلى أنه يأتى بالقتلة والمجرمين وللأسف يثير الإحباط فى النفوس ويجعل الناس يعزف عن المشاركة.

وأشار بكري إلى أن مصلحة الوطن أهم من كل شيء ومصلحة النظام السياسي فوق الأشخاص ومصر فى حالة استقرار نتيجة جهود القوات المسلحة والشرطة فكيف نترك الفساد بهذا الشكل.

وقال مقدم برنامج حقائق وأسرار إنه كيف يتم شراء أصوات الناخبين بدءا من 100 جنيه ووصل ببعض المناطق 1000 جنيه، مؤكدا أن هذا المجلس تحمل إساءات السوشيال ميديا وبعض وسائل الإعلام والإعلام الخارجي فالمجلس ورئيسه تحملوا ولم يتراجعوا أو يترددوا.

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

عائشة عطية_نهضة السلاجقة_تصفيات امم افريقيا_عبلة كامل_ميرنا وليد_صائب عريقات_PUBG Mobile_شرين عبد الوهاب_احمد فتحى