جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إحالة 20 من العاملين بالقطاع الصحى بجهينة فى سوهاج لتغيبهم عن العمل

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أحال أحمد البدرى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بسوهاج، عدد 20 من العاملين بمستشفى الحميات والوحدات الصحية، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون عزر قانونى.

جاء ذلك عقب جولة مرورية على المصالح الحكومية، بإشراف أحمد محمود عبد اللطيف، نائب رئيس المركز، ومسؤولى التفتيش المالي والإداري بالوحدة، بناء علي تعليمات اللواء طارق الفقى، محافظ الاقليم، بالمرور ومتابعة سير العمل والتأكد من مدي إنضباط العاملين بالمصالح الحكومية.

حيث تم المرور علي مستشفي الحميات، وقسم الغسيل الكلوي، والوحدة الصحية بنجع الجبل، والوحدة الصحية بنجع الحويج، والوحدة الصحية بنجع الضبع.

وأوضح البدرى، أنه تم إحالة عدد 19 من العاملين "أطباء - مراقب صحي - ممرضين- إداريين"، للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني، وعدد حالة ترك عمل في أوقات العمل الرسمية، كما تم إحالة عمال النظافة المكلفين بالنظافة بقسم الغسيل الكلوي للتحقيق، للإهمال وتدني مستوي النظافة بالقسم.

وشدد البدري، بالمرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز.

إقرأ أيضا: بالصور.. محافظ سوهاج يشهد إفتتاح وحدة الغسيل الكلوى بالشيخ مرزوق فى البلينا

منتخب فرنسا_ France vs Finland_اسبانيا_ Netherlands vs spain_عائشة عطية_يوسف هانى_تصفيات امم افريقيا_منتخب البرتغال_منتخب مصر الأولمبي_البرتغال