الأربعاء , أكتوبر 17 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / غرائب إنتخابات المرشدين السياحيين

غرائب إنتخابات المرشدين السياحيين

كتب: أمير أبورفاعي

يبدو أن إنتخابات نقابة المرشدين السياحيين لن تتوقف عند حد الإثارة الذي شهدته خلال فتح باب الترشح و تقديم الطعون و الفصل فيها، فبعد أن شهد مقر النقابة مشادة كلامية جمعت بين مرشحين على مقاعد العضوية و أخرى وصلت لحد التشابك باليد بين نقيب و محامي مرشح على منصب النقيب، كان لصفحات التواصل الإجتماعي رأي آخر .

فعلى الرغم من معاناة المرشدين السياحيين إلا أن المرشحين كانت صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي و التي هي تعبيراً عنهم يستخدمونها للترويج لأنفسهم و برامجهم، حملت هذه الصفحات أغرب ما يمكن أن يحدث في إنتخابات على ظهر الكوكب، فبديلاً عن حث المرشدين على المشاركة خرج أحد المرشحين عبر صفحته الفيس بوكية يقلل من المشاركة في التصويت الإنتخابي و كأنه يناشد أعضاء الجمعية العمومية بعدم المشاركة في التصويت بالجولة الأولى للإنتخابات مرجعاً ذلك إلى أن النصاب لن يكتمل كما إعتاد أن يكون.

و لم تأتي هذه الدعوة منفردة فقد سبق ذلك أحد المرشحين على مقعد العضوية بأن دعى المرشدين السياحيين لعدم إنتخابه في سابقة تعد هي الأولى من نوعها على الرغم من وجوده في قائمة إنتخابية  و لم يكتفي بذلك بل دعى أيضاً إلى عدم إنتخاب مرشح آخر على منصب النقيب ينافس مرشح قائمته.

كل ذلك يحدث على صفحات التواصل الإجتماعي و المرشدين وحدهم هم من سيكون لهم الكلمة الأولى و الأخيرة في إنهاء هذا العبث الذي يهدر الوقت و المال بلا طائل

شاهد أيضاً

ترامب في تغريدة “بن سلمان قال لي لاأعلم ماحدث لخاشقجي في تركيا”

  كتب: حسام فاروق  في تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن ترامب يصرح أنه تحدث ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *