جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إستعداد جامعة دمنهور لمسابقة مهرجان نجم الجامعة للمواهب الفنية للموسم الخامس

رئيس جامعه دمنهور
رئيس جامعه دمنهور

فى إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى بدعم الأنشطة الفنية والمواهب بجامعات مصر والتى جاءت ضمن توصيات سيادته فى مؤتمر الشباب السادس .

وتحت رعاية الأستاذ الدكتورخالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وأستاذ دكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور تنطلق فعاليات الموسم الخامس لمسابقة نجم الجامعة فى الفترة من ١١/١٤ إلى ١١/٢٢ و سوف تكون المسابقة بين طلاب الكليات فى عدد من المجالات الفنية ومنها انشاد دينى، غناء و عزف فردى وتمثيل بالإضافة إلى مواهب الفنون التشكيلية .

والجدير بالذكر أن المسابقة تقام على ثلاث مراحل المرحلة الاولى داخل كليات الجامعة أما المرحلتين الثانية والثالثة على مستوى الجامعة لمدة عشرة أيام على أن يكون حفل الختام يوم ٢٦ من ذات الشهر .

وقد أكد أستاذ دكتور عبيد صالح رئيس الجامعة على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية المتبعة أثناء الفعاليات نظرا للظروف الحالية و إتخاذ جميع التدابير الوقائية من مراعاة مسافات التباعد وعدم التزاحم والإلتزام بإرتداء الكمامات الواقية ووضع بوابات التعقيم فى جميع الأماكن الخاصة بالمسابقة وذلك للوصول لأعلي مستوي من اتباع الإجراءات الإحترازيه

البحيرة: الزراعة تنصح مزارعي القمح الالتزام بمواعيد الزراعة المناسبة

منتخب فرنسا_ France vs Finland_اسبانيا_

Netherlands vs spain_عائشة عطية_يوسف هانى_تصفيات امم افريقيا_منتخب البرتغال_منتخب مصر الأولمبي_البرتغال