جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

حمو بيكا يعتذر لـ هاني شاكر من داخل نقابة المهن الموسيقية

شارك المطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا جمهوره بمقطع فيديو له علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهر حمو بيكا في الفيديو وهو يعتذر لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قائلاً:" أنا من سنة جيت النقابة عملت فيديو، وحاليًا بعمل فيديو من نقابة الموسيقيين بـ اعتذار للأستاذ هاني شاكر وبتأسف وأنا آسف".

واضاف حمو بيكا:" أنت أستاذنا الكبير واتعلمنا على أغنياتك، وبتأسف لجميع أعضاء المجلس بكامل ما قصدتش أي حاجة، وتانى مرة بتأسف ليك ومش قصدي .. آسف كبير لأعضاء المجلس .. بحبك كلكم." الجدير بالذكر أن المحامي أستاذ ياسر قنطوش وكيلا عن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بلاغا ضد محمد محمود مصطفى المشهور ب حمو بيكا للنيابة العامة رقم 13350 يوم 23 أكتوبر عام 2019م موجهاً له عدة تهم فيها ابزهم منها اقتحام منشأة عامة، وهى نقابة المهن الموسيقية، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، بالإضافة إلى تهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، واستمعت إلى أقوال بيكا فيما هو منسوب إليه، وبعد انتهاء التحقيقات قررت النيابة تحويل القضية إلى محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية للنظر فيها.

ترجع بداية الواقعة بعدما قررت نقابة الموسيقيين عدم إعطاء التصريح لـ حمو بيكا بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل ما دعا مطرب المهرجانات لـ نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من داخل مقر النقابة هاجم فيه الفنان هاني شاكر وأعضاء النقابة.

وقال حمو بيكا في الفيديو:"محدش هيقدر يمنعني من الغنا غير الموت، ولو على الحبس أنا مش خايف والمرة الجاية هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر، ومش معترفين بالفن بتاعك، والمرة الجاية هيكون في شتيمة وقلة أدب ومش هحلكوا وهاجي أعملكم ثورة".

اقرا ايضا... تعرف على تفاصيل اصابة الفنان فايق عزب

عبلة كامل_ميرنا وليد_بسنت شوقى_اسماء الفائزين فى انتخابات مجلس النواب_مسلسل ما وراء الطبيعة2020_انتخابات مجلس النواب_استون فيلا_مرضى مارسا_محمد صلاح.