جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شباب الوفد يجددون الثقة في رئيس الحزب ويتعهدون بالعمل على قلب رجل واحد لصالح بيت الأمة

خلال اللقاء
خلال اللقاء

شباب الوفد يجددون الثقة في رئيس الحزب ويتعهدون بالعمل على قلب رجل واحد لصالح بيت الأمة

التقى المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد مجموعة من شباب الحزب لتبادل الأفكار والمقترحات والرؤى المستقبلية لمسيرة الحزب خلال الفترة المقبلة.

جدد الشباب خلال اللقاء الذي عُقد في منزل رئيس الحزب الثقة في رئيس الوفد وتعهدوا بأن يكونوا سندًا قويًا وعلى قلب رجل واحد وأن يكون حزب الوفد لاعبًا رئيسيًا على الساحة السياسية ونموذجًا للمعارضة الوطنية الداعمة للدولة المصرية وللمشروع الوطني الذي يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة يسود فيها الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي.

حضر اللقاء النائب فؤاد بدرواي السكرتير العام للحزب، والدكتور خالد قنديل نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب. وتم الاتفاق خلال اللقاء على الآتي: أولًا: تفعيل دور الشباب الوفدي في المرحلة المقبلة. ثانيًا: أن يتلقى الشباب كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي. ثالثًا: تكليف النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب بالتواصل مع الشباب في كافة المحافظات للانتهاء من إعداد وثيقة عمل لشباب الوفد. رابعًا: تشكيل اتحاد الشباب الوفدي تحت إشراف الدكتور خالد قنديل نائب رئيس الحزب، بالتنسيق مع السكرتير العام للحزب. خامسًا: إعداد وثيقة لاتحاد الشباب الوفدي وتخصيص قاعة للاتحاد بالمقر الرئيسي للوفد لمباشرة نشاطه.

عبلة كامل_ميرنا وليد_بسنت شوقى_اسماء الفائزين فى انتخابات مجلس النواب_مسلسل ما وراء الطبيعة2020_انتخابات مجلس النواب_استون فيلا_مرضى مارسا_محمد صلاح