جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط 4 مقاهي وكافتريات مخالفة ومصادرة 42 شيشة في حملات تفتيشية بالشرقية 

جانب المتابعة
جانب المتابعة

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرورعلي المحال التجارية والمقاهى للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامه الواقية حرصاًعلي سلامة المواطنين من الإصابه بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم علي غير الملتزمين.

وفي هذا الاطار ، أوضح المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس ، أن رئاسة المركز شنت حملات ميدانية للتأكد من مدي تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقايه من مخاطر فيروس كورونا ، واسفرت الحملات عن تشميع ٤ مقاهي وكافتريات مخالفة لتقديمها الشيشه لروادها وتم مصادره 42 شيشة من المقاهي والكافتريات المخالفه بشوارع(حي الزهور/ بورسعيد/ سعدون / سعد زغلول ) بنطاق مدينه بلبيس وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وتستمر الحملات المفاجئة علي المحال والمقاهي والأسواق للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإشتراطات الإحترازية والوقائية والتأكد من التزام اصحابها والمترددين بإرتداء الكمامة الواقية حرصاًعلي سلامتهم من مخاطر فيروس كورونا.

عبلة كامل_ميرنا وليد_بسنت شوقى_اسماء الفائزين فى انتخابات مجلس النواب_مسلسل ما وراء الطبيعة2020_انتخابات مجلس النواب_استون فيلا_مرضى مارسا_محمد صلاح