جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جدة تطالب بإسقاط حضانة أرملة نجلها المتوفى

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

أقامت جدة، دعوي ضم حضانة أحفادها وإسقاط حضانة أرملة نجلها المتوفي، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، وادعت حرمانها من رؤيتهم منذ 9 شهور تاريخ وفاة نجلها، لتؤكد زواج أرملة نجلها بعد وفاته من عاطل يستغل أموال أحفادها وينفقها على تصرفاته المخلة، وتعريضهم للخطر على يديه باعتياده علي ضربهم، وابتزازها لدفع مبالغ مالية، مقابل رؤية الصغار، وتعرضها للإهانة والسب على يديهم.

وأشارت الجدة "خ.أ.س"، البالغة من العمر 55 عام، أنها سلكت كافة الطرق الودية مع زوجة نجلها، لتحاول أن تنسي الخلافات التي نشبت بينهما، وتحاول أن تتواصل مع الأطفال، ولكنها فشلت، وداومت علي تبديد أموالهم، ومنحها لزوجها التي تزوجته وفقا للشهود بالعقار القاطنة به عرفيا.

وتابعت:" دخلت فى حرب مع أرملة نجلى، لم تحترم سني ولا حالتي الصحية المتدهورة بعد فقداني نجلي، وحاولت الفتك بي ومواصلة الإنتقام مني ومحاسبتي على الخلافات بينها ونجلي قبل وفاته، وتسببت فى تدمير الحالة النفسية للصغار، بعد أن اعتاد زوجها على ذلهم، ومد يديه بالضرب عليهم".

وأضافت:"أجبرت علي الحرمان من أحفاد نجلى، وسطوها علي الممتلكات التي تركها نجلي لهم، بعد تهديدها لي بالتخلص مني، مستغله سوء حالتى الصحية وسفر نجلتي خارج مصر مع أزواجهم، ورفضت تواصلهم معي" .

اوفر دوس تنهي حياة مدمن بحلوان

وأشارت الجدة في دعواها التي طالبت فيها بإسقاط حق المدعى عليها بالحضانة، وإسقاط وصايتها من عليهم، ورفع الظلم من علي الصغار، والتصدي لتصرفاتها غير المسئولة، بعدما حاولت ابتزازها وعرضت مستقبل الصغار للخطر ومنعتهم من الذهاب للمدرسة.

هداف الدوري الانجليزي-ترتيب هدافي الدوري الانجليزي-نتيجة الانتخابات-ميار شريف-نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020-مان سيتي ضد ليفربول