الجمعة , أغسطس 17 2018
الرئيسية / رياضة / منتخب مصر يخسر من البحرين في البطولة العربية للشباب لكرة السلة

منتخب مصر يخسر من البحرين في البطولة العربية للشباب لكرة السلة

كتبت: مها الصباحي 

منتخب مصر يخسر من البحرين في البطولة العربية للشباب لكرة السلة

خسر منتخب مصر لكرة السلة أمام نظيره البحريني بالبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت ١٨ عاما، بنتيجة ٦٣ – ٦٩ في اللقاء الذي جمع بينهما بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

وحسم المنتخب البحريني النتيجة لصالحه بعد مباراة كبيرة، كان يسير فيها مع المنتخب المصري نقطة بنقطة، وكانت النتيجة تعادل ٥٤ – ٥٤ بنهاية الشوط الثالث ، وظلت الأمور على حالها حتى نجح في الثواني الأخيرة في توسيع الفارق وحسم اللقاء ليؤكد انه مفاجأة البطولة بعد فوزه أمس على تونس.

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره بالبطولة التي ستستمر مجارياتها حتى ٢٤ من يونيو الجاري، بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس والسودان والبحرين والإمارات والأردن، بالفوز على نظيره الأردني بنتيجة ٥٤ – ٧٨ أمس الأحد.

وضمن مباريات اليوم الثاني للبطولة الذي كان مثيرا بشكل كبير، فاز المنتخب التونسي على المنتخب الاماراتي٦٤ – ٦٦ في مباراة قوية، وبلغت الاثارة ذروتها في مباراة السودان مع الأردن والتي حسمها المنتخب السوداني ٦١ – ٦٢
وتجرى غدا الثلاثاء ثلاث مباريات، فيلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره الأردني في الثالثة عصرا، وتقام في الخامسة مباراة الأردن مع السودان، ويختتم المنتخب المصري مباريات اليوم الثالث من البطولة بمواجهة نظيره الاماراتي في السابعة مساءا.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يتقدم على الترجي في الشوط الأول عن طريق أزارو

كتب: اسلام عبدالتواب  تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في التقدم علي الترجي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *