جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:30 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تامر عبد الحميد : طارق حامد يقوم بتطوير أداءه

قال تامر عبد الحميد "دونجا" لاعب الزمالك السابق أن دوراللاعبين في السابق يختلف عن اللاعبين في الوقت الحالي فتربية اللاعبين في مركز الديفندر سابقا كانت طريقة 5-3-2 وحاليا تحولت الطريقة وهنا يمكننا الحديث عن طارق حامد الذي يقوم بتطوير جهده وغيابه عن الملعب يشعر الجماهير بالقلق لغيابه.

وأشار دونجا خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة الحدث اليوم أن طارق حامد يقوم تطوير نفسه من دقة التمريرات وقوة التسديدات والكل يعلم أنه أفضل لاعب وسط مدافع في مصر وأنه شرف كبير له أن يتم إحتسابه مع إسماعيل يوسف وطارق حامد بأنهم أفضل لاعبي الوسط بنادي الزمالك.

وأضاف لاعب الزمالك السابق إلى أن محمد أبو العلا كان يقوم بدور لاعب الوسط معه وكذلك حازم إمام فكل لاعب كان يعرف دوره بعكس الجيل الحالي مع تغيير طريقة اللعب أصبح كل لاعب يعرف دوره جيدا مشيرا إلى أن طارق حامد في سن 32 يجعلك تشعر وانه يلعب في سن العشرين لمجهوده الكبير في الملعب.

وواصل تامر عبد الحميد تصريحاته بخصوص فرجاني ساسي أنه صاحب دور كبير في الملعب وخارجه وأنه شرب حب نادي الزمالك وصار أحد جمهوره والدليل تكريمه لمصطفى محمد ومنحه مكافأة مالية بعد هدفي الرجاء وأيضا الوعد الذي قطعه على نفسه بمكافأة أكبر في حال التتويج باللقب القاري.

معضلة فيرمينو مع كلوب.. تقرير

هداف الدوري الانجليزي-ترتيب هدافي الدوري الانجليزي-نتيجة الانتخابات-ميار شريف-نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020-مان سيتي ضد ليفربول