جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دونجا يكشف تفاصيل لقاء المغرب موسم 2002

قال تامر عبد الحميد "دونجا" لاعب الزمالك السابق أن مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب عام 2002 كانت ملحمة بكل المقاييس فالفريق كان يلعب في الملعب وهو ملئ بمياه الأمطار وكنا ننتظر تأجيل المباراة ولكننا لعبنا بعد سحب المياه وكنا تحت ضغط جماهيري رهيب وأن الجهاز الفني لعب المباراة بحكمة وأن هذه المباراة والخروج بنتيجة سلبية كانت سبب في التتويج بالبطولة وقام اللاعبين بالإحتفال بعد هذا التعادل.

وأضاف دونجا خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة الحدث اليوم إلى أنه كان يتم عقد جلسات بين اللاعبين الكبار وباقي الفريق من أجل منح الثقة للجميع وأن دور الجهاز الفني إنتهى وأصبح الدور الأكبر للاعبين.

ووجه متوسط ميدان الزمالك السابق رسالة لنجوم الزمالك الكبار طارق حامد ومحمود علاء والونش وجنش بأن يعقدو جلسات بينهم وبين اللاعبين لتحفيز زملائهم نظراً لوجود تناحر في الملعب بسبب عصبية السوشيال ميديا وهو ما كان يغيب عننا فترة وجودنا في الملاعب وهو الذي يقوم بتوليد كوارث بناء على تصريح.

وأشار إلى أنه لديه الثقة في لاعبي الفريق بحسم البطولة والموضوع ليس حرب وأن على كلا الجمهورين دعم فريقهم فقط دون الخوض في الفريق الآخر والأفضل يفوز بالبطولة في النهاية.

وواصل تامر عبد الحميد ضرباته أن الأمر ليس شتيمة وسب وأنه لم يكن ليهين أي لاعب بالنادي الأهلي هو أو اي رمز من لاعبي الزمالك وكذلك لم يحدث أي إساءة من رموز الأهلي للاعبي الزمالك.

واستكمل دونجا تصريحاته أن البعض يستغل خلافاته مع رئيس نادي الزمالك وتوجيه منبره الإعلامي سواء وجوده في جريدة أو موقع لمحاربة نادي الزمالك في شخص رئيس النادي ولن يسمح أحد بذلك وسنقف دائما ضد الحرب على نادي الزمالك وهدمه لأن نادي الزمالك كيان كبير يجب الوقوف ضد هدمه مشيرا إلى أن السوشيال ميديا سبب كبير في التعصب الكروي.

معضلة فيرمينو مع كلوب.. تقرير

هداف الدوري الانجليزي-ترتيب هدافي الدوري الانجليزي-نتيجة الانتخابات-ميار شريف-نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020-مان سيتي ضد ليفربول