جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف تعاملات اليوم

البورصة المصرية
البورصة المصرية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الاثنين، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين العرب، فيما مالت تعاملات المصريين والأجانب للبيع.

وارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 1.15% ليصل إلى مستوى 10802 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 50" بنسبة 1.83% ليصل إلى مستوى 2026 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 1.59% ليصل إلى مستوى 12729 نقطة، وزاد مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.81% ليصل إلى مستوى 4143 نقطة.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 1.64% ليصل إلى مستوى 1899 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 1.71% ليصل إلى مستوى 2779 نقطة، ونزل مؤشر بورصة النيل بنسبة 3.578% ليصل إلى مستوى 1098 نقطة.

وفي سياق متصل أعلنت شركة ابن سينا فارما، عن توقيع اتفاقية تستحوذ بموجبها على 75% من "علاجي تك"، والتي تمتلك أحد أسرع التطبيقات نمواً في مجال ربط المرضى بالصيديليات ليتم عمل الطلبات عبر الإنترنت وتوصيل الدواء ومستحضرات التجميل إليهم من أقرب صيدلية، وهذه هي الخطو الثانية في خطة التحول الرقمي بعد إطلاق تطبيق ابن سينا فارما لخدمة الصيدليات في شهر يوليو الماضي.

وأوضحت الشركة، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الاثنين، أن أغلبية هذا الاستثمار البالغ 25 مليون جنيه في صورة زيادة رأس مال شركة "علاجي تك" لتمويل التوسعات المسقبلية، وسوف يحتفظ مؤسسي الشركة بنسبة 25% المتبقية مع استمرارهم وفريق العمل في إدارة الشركة، وتنفيذ خطط التوسع المستقبلية لتعزيز تواجد ابن سينا فارما في مجال الخدمات الرقمية.

اقرأ أيضا ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنين

هداف الدوري الانجليزي-ترتيب هدافي الدوري الانجليزي-نتيجة الانتخابات-ميار شريف-نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020-مان سيتي ضد ليفربول