جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غلق مزلقان السكه الحديد لأعمال الصيانة والتطوير بقرية الصوامعة غرب بسوهاج

جانب من إعمال الصيانة
جانب من إعمال الصيانة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال سوهاج ، عن غلق مزلقان قرية الصوامعة غرب، اليوم الإثنين، نظرا لأعمال الصيانة والتطوير في إطار خطة الدولة لتطوير السكه الحديد.

ومن جانبه قال على محمد رفاعي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، إنه بناءا على الخطاب الوارد من هيئة السكك الحديدية فرع سوهاج ونظرًا لأعمال التطوير والصيانة،سوف يتم غلق مزلقان محطة الصوامعة غرب اليوم الاثنين الموافق 9/11/2020 من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً، مضيفًا أنه سوف يكون البديل هو مزلقان السنوسى.

وأوضح رفاعي أن الخطاب الوارد من هيئة السكك الحديدية فرع سوهاج، أكد على غلق مزلقان السنوسى يومى الثلاثاء 10/11/2020 والأربعاء 11/11/2020 من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً وسوف يكون البديل هو مزلقان محطة الصوامعة غرب.

وفي سياق آخر أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا عن اليقظة التامة والتأهب السريع لمنع التعديات على الاراضى الزراعية بطهطا،وذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بضرورة الحفاظ على الاراضى الزراعية وحمايتها من التعديات.

حيث قال على محمد رفاعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن الوحدة المحلية قامت بتنفيذ حالتين إزالة تعدى على الاراضى الزراعية ببندر طهطا على مساحة قيراط و2 سهم.

وأضاف رفاعي أن الحملة تمت بحضور أشرف محمد محمود نائب رئيس المدينة ومسؤولى حماية الاراضى بالإدارة الزراعية ومسؤول الإدارة الهندسية والعمليات، ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.

وأقر أيضا..

محافظ سوهاج يتفقد أعمال تغطية مفيض ترعة نجع حمادي بنطاق حي غرب بتكلفة 30 مليون جنيه | صور

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى