جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

على هامش إدلائه بصوته.. «أبو هشيمة»: المشاركة الكبيرة في انتخابات «النواب» دليل على استقرار مصر السياسي

ابو هشيمة يدلي بصوته
ابو هشيمة يدلي بصوته

أدلى منذ قليل النائب أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري بصوته في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، في اللجنة الفرعية رقم 62 بنادي التجمع الأول، دائرة التجمع الخامس.

وقال «أبو هشيمة» في تصريحات صحفية، على هامش تصويته اليوم، إنه سعيد بالمشاركة الإيجابية من قبل الناخبين في انتخابات مجلس النواب بمرحلتيها الأولى والثانية، موضحاً أن هذه المشاركة الفعالة دليل قوي على ما حققته مصر من استقرار سياسي واقتصادي.

وتابع «أبو هشيمة»، قائلاً: «اختيار مجلس نواب قوي، بالإضافة إلى مجلس الشيوخ، سيساهم بشكل كبير في دعم مخططات الدولة ورؤيتها لتحقيق التنمية المستدامة حتى 2030».

وأعلن «أبو هشيمة» دعمه لمرشحي حزب الشعب الجمهوري في انتخابات مجلس النواب في مختلف الدوائر الفردية، وكذلك دعمه للقائمة الوطنية من أجل مصر في الأربع دوائر.

اقرا ايضا: محافظ الدقهلية يستقبل بمكتبه بديوان عام المحافظة مدير ادارة المركبات بالقوات المسلحة قائد قوات التأمين بالدقهلية والوفد المرافق له

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى