جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدير أمن كفر الشيخ يتفقد محيط اللجان الانتخابية والمحافظ يشيد بالتواجد الأمني 

مدير امن كفرالشيخ
مدير امن كفرالشيخ


تفقد اللواء خالد عزب، مدير أمن كفر الشيخ، محيط اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس النواب 2020م، والتأكد علي مدى تنظيم العملية الانتخابية والتواجد الأمني حول اللجان، وتابع الخدمات الامنية بجميع لجان مدينة كفر الشيخ ، وعدد من لجان القرى التابعة لمركز كفر الشيخ ، كما تابع من خلال غرفة العمليات بالمديرية ، والتواصل مع غرفة عمليات المحافظة ، عدم حدوث ما يعكر صفو العملية الانتخابية .

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، على تواجد أمنى مكثف وتنسيق كامل بين جميع الأجهزة داخل المحافظة، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن، بضرورة التواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الأوضاع العامة للجان وتذليل كافة العقبات، بالإضافة إلى توافر كافة سبل الراحة لأفراد القوات بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة، وتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان، مشيدا برجال الأمن.

ومن جانبه شدد مدير أمن كفرالشيخ، على القوات المحيطة باللجان بعدم دخول أي ناخب اللجنة الانتخابية إلا وهو مرتدي الكمامة الطبية والجوانتي، وكذلك شدد على عدم تواجد أي سيارات أمام اللجان تعوق سير الناخبين.

«ضحك ولعب وجري وبحر» فنانين زمان فى مصيف بلطيم بكفرالشيخ

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى