الأحد , سبتمبر 23 2018
الرئيسية / رياضة / منتخب مصر يعلن قائمته المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للشباب

منتخب مصر يعلن قائمته المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للشباب

 

كتبت :مها الصباحي

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة السلة للشباب بقيادة المدير الفني أحمد مرعي عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة العربية للشباب تحت ١٨ سنة في نسختها رقم ١٧ ، والتي ستقام بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولى في الفترة من ١٥ إلى ٢٤ يوليو.

وضمت القائمة ١٢ لاعبا هم: معاذ أيمن، إبراهيم هشام “طلائع الجيش”، أحمد إبراهيم، عمر طارق، كريم حاتم “سبورتنج”، عمر الألفي، أدهم الصباغ “الاتحاد”، يوسف المعداوي “الأهلي”، ياسين أسامة “الزمالك”، عبد الرحمن سمير “سموحة”، يوسف ولاء “محترف بالولايات المتحدة الأمريكية”.

ويتكون جهاز منتخب مصر للشباب لكرة السلة تحت ١٨ سنة من، أحمد مرعي “مديرا فنيا”، ويعاونه أحمد عبد الوهاب وأحمد الجارحي، وأحمد المنشاوي “إداريا”، ومصطفى إبراهيم “طبيبا”.

وقال محمد فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ان هذه القائمة من المقرر أن تشارك في البطولة العربية للشباب، ثم ستشارك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للشباب ٢٠١٩ التي ستقام بمالي.

ويلتقي منتخب مصر للشباب مع نظيره الإماراتي وديا في السادسة من مساء الجمعة بصالة ٢ بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولي.

وستجرى قرعة جدول مباريات البطولة التي ستقام بنظام دوري من دور واحد يتأهل أصحاب المراكز من الأول للرابع بحساب النقاط للدور قبل النهائي، على أن يواجه الأول صاحب المركز الرابع، ويلتقي الوصيف مع صاحب المركز الثالث، في السادسة من مساء السبت بفندق تيوليب بمصر الجديدة.
وتشارك في البطولة ٧ منتخبات هي مصر والجزائر وتونس والسودان والإمارات والبحرين والأردن.

شاهد أيضاً

الأهلي يتقدم على حوريا الغيني في الشوط الأول عن طريق “الحاوي”

كتب: اسلام عبدالتواب  انتهي الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحوريا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *