الخميس , يوليو 19 2018
الرئيسية / رياضة / الخطيب:لن أسمح بالانقسام في النادي.. ولا تنازل عن كبرياء الأهلي

الخطيب:لن أسمح بالانقسام في النادي.. ولا تنازل عن كبرياء الأهلي

كتب : اسلام عبدالتواب

الخطيب:لن أسمح بالانقسام في النادي.. ولا تنازل عن كبرياء الأهلي

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه حرص على توجيه كلمة لجماهير الاهلي العظيمة لطمأنتها وكل محبي النادي على مسيرة هذا الصرح الكبير خاصة أن هناك العديد من الأمور التي أزعجت البعض خلال الفترة الماضية بعد الأحداث الكثيرة في وسائل الإعلام من اطراف مختلفة وهو ما جعل الناس تسأل لماذا لا يرد مجلس الإدارة لذلك فإن هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها،أولها أن النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه التي تربينا عليها في مدرسة الإدارة داخل النادي لذلك فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل والتوقيت الذي يناسبه وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي.

وقال الخطيب:” واجب أن اطمنكم على الأهلي لأن في كلام كتير ازعجكم من اطراف مختلفة وبيسألوا ليه مبتردوش، الأهلي بيدير ازماته بطريقته اللي اتربينا عليها في الأهلي وبنحتفظ بحق الرد في التوقيت اللي يناسب النادي العريق، وتعرضنا لأعلى درجات ضبط النفس ، الأهلي مؤسسة وطنية مش عايز يبقى فتنة للجماهير العربية ، كلنا ماشيين وهتبقى العلاقات الطيبة بين الجماهير العربية.

وأكد الخطيب: الأهلي فوق الجميع، هناك محاولات لاحداث انقسام في الأهلي وانا مش هسمح بده ، وان ثبت ان شخص أخطأ ومش بقول ان ده حصل ، مفيش شخص فوق المحاسبة ، ومفيش تنازل عن كبرياء الأهلي.

وأشاد: بدور فريق الأهلي وأكد علي ان المهمة صعبه وقدامكم مهمة صعبة بس انتوا قدها، انتم عليكم مسؤولية رسم السعادة على وشوش المصريين ، ده قدر النادي الأهلي فرصتكم تكتبوا تاريخ جديد للمستقبل.

وخاطب الخطيب الجماهير قائلا: بتثبتوا كل يوم انكم واعيين جداً واذكياء جداً ومفيش في اخلاصه حد في الوقت اللي يتخلى عنك ناس كتير ، عمر جمهور الأهلي ما اتخلى أبداً عن النادي.

شاهد أيضاً

أشرف صبحي يبحث سبل التعاون مع نظيره الجزائري

كتب / أحمد عادل إلتقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنظيره الجزائري محمد حطاب. وجاء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *