جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”إنتر ميلان” يخطط لمؤامرة ثلاثية والغارة القادمة على ”تشيلسي”.. تقرير

تشيلسي وانتر ميلان
تشيلسي وانتر ميلان

إنتر مؤامرة ثلاثية الانتقالات الغارة على تشيلسي لماركوس ألونسو وأوليفييه جيرو وإيمرسون بالميري في لقاء كونتي بين العيون، ويقال إن أنطونيو كونتي يخطط لشن غارة ثلاثية على تشيلسي القديم في يناير. وأكدت تقارير أوروبية..

أن مدرب إنتر ميلان يريد التعاقد مع أوليفييه جيرو وماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري عندما تفتح نافذة الانتقالات الشتوية، ويعتقد أن المهاجم الفرنسي جيرو ، 34 عاما ، يريد توفير عمق إضافي في الهجوم.

لقد شارك في مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا المصطلح بعد وصول تيمو فيرنر ، مع تفضيل تامي أبراهام أيضًا، ويمكن لجيرو أن ينتهز فرصة الارتباط مع كونتي الفائز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد مرة أخرى ، على الرغم من أنه سيواجه منافسة من روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز في إنتر.

في غضون ذلك ، الظهير الأيسر ألونسو ، 29 عامًا ، لم يشارك بعد مع تشيلسي منذ تعادله 3-3 مع وست بروميتش في سبتمبر، وتم اقتياده خلال الشوط الأول وتلقى ملابس غاضبة من المدرب فرانك لامبارد لمحاولته مشاهدة بقية المباراة بنفسه في حافلة الفريق بدلاً من الجلوس في المدرجات.

أثبت بن تشيلويل نفسه بقوة باعتباره الظهير الأيسر الأول لتشيلسي بعد انتقاله الصيفي من ليستر، وومع قدرة القائد سيزار أزبيليكويتا على اللعب هناك ، لا يبدو أن ألونسو لديه مستقبل في ستامفورد بريدج. أخيرًا ، كان زميله الظهير الأيسر إيمرسون ، 26 عامًا ، أكثر من مجرد لاعب هامشي خلال فترة وجوده في لندن، ولكنه عمل بنفسه ليصبح الخيار الأول لإيطاليا في منصب تحت قيادة المدرب الوطني روبرتو مانشيني، وإيمرسون يائس للحصول على دقائق منتظمة تحت حزامه قبل يورو الصيف المقبل.

يمكن للاعب روما السابق أن يلعب على اليمين أيضًا إذا لزم الأمر ، وهو قادر على نشر دور أكثر تقدمًا أيضًا، ويبقى الآن أن نرى ما إذا كان كونتي سيدعمه رؤساء الإنتر في يناير ، بعد أن هبط بالفعل لثلاثة من الأجنحة المدعومة خلال الصيف في أشرف حكيمي ، ألكسندر كولاروف وماتيو دارميان. كما وقع كونتي ، الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع غريمه يوفنتوس ، مهاجمًا احتياطيًا جديدًا في أندريا بينامونتي ، بينما أصبحت إعارة أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد دائمة.

يضيف التقرير أن إنتر قد أوضح بالفعل لكونتي أنهم لن يحاولوا التوقيع معه من ستامفورد بريدج، وهذا لأنهم تمكنوا من الحصول على أرتورو فيدال من برشلونة في النافذة الأخيرة ، بينما اختتموا أيضًا صفقات دائمة للثنائي المعار نيكولو باريلا وستيفانو سينسي.

ومع ذلك ، حصل كونتي على أموال في بداية عام 2020 لتعزيزات منتصف الموسم بما في ذلك كريستيان إريكسن وآشلي يونغ، وإذا انتهى الأمر بالإنتر إلى الهبوط مع جيرود وألونسو وإيمرسون ، فسيستغرق عدد التعاقدات السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكونتي حتى TEN في 18 شهرًا فقط، وينتهي التقرير بمزاعم مفادها أن إنتر يدرس أيضًا انتقال مهاجم نابولي أركاديوس ميليك ، 26 عامًا ، الذي سينتهي عقده الصيف المقبل.

إقرأ ايضا.. ”فرانك لامبارد” يبرر فشله قبل مواجهة الليلة.. تقرير

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا