جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

السكرتير العام المساعد لمحافظة يتفقد اللجان الانتخابية بمدن دهب ونويبع

صور
صور

تفقد اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء لجان انتخابات مجلس النواب مدن دهب ونويبع، اليوم السبت، للاطمئنان على سير الأوضاع والوقوف على سير العملية الانتخابية وإقبال المواطنين.

رافقه اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة دهب، كما رافقه بمدينة نويبع اللواء محمد شعير رئيس المدينة. وشهدت اللجان توافد الناخبين على لجان الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري و للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، التي انطلقت اليوم وتستمر لمدة يومين.

واستقبلت اللجان المواطنين وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، والتزام من قبل الناخبين بارتداء الكمامة والحرص على التباعد الاجتماعي.

ويبلغ إجمالي الناخبين بمحافظة جنوب سيناء 90235ناخبا، موزعين على دائرتين انتخابيتين الدائرة الأولى ومقرها قسم أول شرم الشيخ وتضم مكوناتها الإدارية أقسام: أول شرم الشيخ - ثانى شرم الشيخ - دهب -نويبع -سانت كاترين – طابا، مخصص لها مقعد واحد، بالمثل الدائرة الثانية ومقرها قسم طورسيناء وتضم أقسام: الطور - رأس سدر - أبوزنيمة - أبو رديس، ومخصص لهامقعدًا، ويوجد لجنة عامة واحدة، وعدد 9 مراكز انتخابية، و15 مقرا انتخابيا، و29 لجنة فرعية على مستوى المحافظة بواقع 10 لجان فرعية في الدائرة الأولى و19 لجنة في الدائرة الثانية. يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمتابعة إجراءات الاستعداد لانتخابات مجلس النواب، والذي أكد التزام كافة القيادات والأجهزةالإدارية والتنفيذية ومختلف الجهات بمحافظة جنوب سيناء بالنزاهة والحيادية والشفافية التامة أثناء وقبل وبعد العملية الانتخابية، مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مشدداً على جميع القيادات التنفيذية ذوي الصلة بأماكن اللجان الانتخابية ومسارات الناخبين بضرورة توفير كافة سبل الراحة والتأمين اللازمة لجميع أطراف العملية الانتخابية والمشاركين بها والناخبين.

الديار | مجلس مدينة سانت كاترين يحذر من بروده الجو

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا