الإثنين , نوفمبر 12 2018
الرئيسية / محافظات / رئيس مدينة طور سيناء يطلب مشاركة المواطنين لجعل المدينة في أبهى صورة

رئيس مدينة طور سيناء يطلب مشاركة المواطنين لجعل المدينة في أبهى صورة

كتبت :شريفة محفوظ

قام مجلس مدينة طور سيناء برئاسة المحاسب فوزى همام رئيس المدينة ، ومحمد عبدالحكيم سكرتير المدينة وبمساعدة محمود الشبراوي رئيس حى بدر بفتح الطرق المغلقة أمام اللمواطنين .

كان قد صرح فوزى همام رئيس المدينة أن الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء تقوم حالياً فى رفع العبأ عن المواطنين وذلك بتسهيل حركة المرور وفتح الطرق المغلقه والدورانات الموجودة داخل المدينة وإعادة ترميم تلك الطرق لما حدث لها من حفر .

وقال همام أن خطة المدينة تشمل المرور على كافة قطاعات المدينة من كهرباء ورفع مخلفات القمامة ،وكذا متابعة سير العمل من العاملين بقطاع النظافة ومدى قيامهم بعملهم ، خاصة وأننا فى فصل الصيف وتكثر فيه الأمراض بسبب تراكم القمامة وإنتشار الحشرات الزاحفة والطائرة .

وٱوضح همام نتمنى من كل مواطن التعامل بشكل إيجابي مع المياه والصرف الصحي حيث أن غالبية المشاكل التي تظهر في المدينة لو فى قطاع المياه يكون بسبب كثر حدث في مأسورة مياة ولم يتم الإبلاغ عنها إلا بعد فترة مما يعمل على إهدار للمياه ، أما الصرف الصحي بالإستخدام الخاطىء بإلقاء العديد من المخلفات بمواسير الصرف الصحي وهذا سلوك غير  طبيعى ويساعد بشكل كبير على إنسداد بلوعات الصرف الصحي .

وناشد همام أهالى المدينة مساعدة العاملين بالوحدة المحلية في أى مشكلة تظهر سوء بإبلاغ عنها أو طرح فكرة لحلها أو القضاء عليها وجعل مدينة طور سيناء فى أبهى صورة .

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للمرأة الأفريقية يشارك في ملتقى ” جامعتك في خدمتك ” 

كتبت دينا السعيد تحت  رعاية ا.د مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، وا.د . عماد عتمان ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *