جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مغاورى: أثق فى قدرة الشعب المصرى على مواجهة كل لظروف لأجل إستقرار مصر

أرشيفية
أرشيفية

مع بداية اليوم الأول للمرحله الثانيه فى إنتخابات مجلس النواب بدء توافد أعداد كبير من الناخبين أمام أبواب اللجان للوقوف مع مرشحيهم ومساندتهم بكل قوه لكى يبعثو للعالم كله برساله مفادها أن مصر قادرة وشعبها اقوى ويتحدى كل الظروف .

كما أشاد الأستاذ عاطف مغاورى، نائب رئيس حزب التجمع والمرشح لمجلس النواب فى القائمة الوطنيه، عن الاقبال الكبير من الشعب على صناديق الاقتراع ووصفه بالتحدى والصمود المعتاد من الشعب المصرى أمام دعوات المقاطعه والتخريب التى أطلقتها جماعة الإخوان المسلمين ولم ينصاعو لها وقدمو منظر مشرف لمصر وشعبها أمام العالم كله.

وأكد مغاورى، أن من يراهن على حب وإنتماء المصرين دائما من يربح فالشعب المصرى وخاصة المرأه المصريه تقدم كل يوم دروس فى الانتماء والوفاء والتضحيه لأجل استمرار عجلة التنميه والاستقرار والنهوض بمصر عاليا لذلك تجدها اول من ينزل إلى صناديق الاقتراع للادلاء بصوتها بكل فخر حب وعزه. وأكد مغاورى، أن المصريون سينزلون بكثافه حتى اخر لحظه من فترة التصويت ويتوقع أيضآ مد فترة التصويت لما بعد التاسعه مساءآ وسيكون عدد المشاركه أعلى من المتوقع .

وتجرى انتخابات مجلس النواب اليوم في 13 محافظه وكانت الجولة الأولى للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر، وتجرى فى الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، وتعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر.

تعرف على نشاط جامعة القاهرة في أسبوع