جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع درجة الاستعداد بمستشفيات كفرالشيخ و التأكيد علي تطبيق الإجراءات الوقائية و الاحترازية بكافة اللجان الانتخابية 

انتخابات النواب
انتخابات النواب

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،، أن مديرية الصحة شكلت غرفة عمليات لمتابعة سير اليوم الانتخابي مع مراعاة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد،مشيرآ علي أنه وجة الفرق المتواجدة بالمدارس علي ضروة الحفاظ على المسافات والالتزام بقواعد التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامات، في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020.

وأوضح أن هناك فرق طبية متواجدة في كافة لجان المحافظة، مشيراً أن أي ناخب يقاس له درجة الحرارة قبل دخوله اللجنة الانتخابية، ومراعاة التباعد بين كل ناخب والآخر وعدم السماح للناخبين بالواجب في طوابير الانتخاب المتقاربة بل تم وضع مسافات للتباعد الاجتماعي.

وأوضح محافظ كفرالشيخ "في تصريحات خاصة بالديار :أن كافة لجان المحافظة ، عقمت كافة المدارس قبل انطلاق جولة مجلس النواب، مشيرًا أن مديرية الصحة مستمرة في رفع درجة الطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية ومرفق الاسعاف ومستعدة للتعامل مع أي حالات طارئة ، لافتا أنه تم التأكيد علي توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكيد علي مسئولة بنوك الدم بتوافر جميع فصائل الدم ومشتقاته بجميع المنافذ.

«ضحك ولعب وجري وبحر» فنانين زمان فى مصيف بلطيم بكفرالشيخ

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا