جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 08:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هاني زادة: «الزمالك لما بيلعب كرة صح بيكسر الدنيا»

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن لاعبي الزمالك أظهروا المعدن الأصيل لهم بتحويل دفة المباراة لصالحهم من تأخر لفوز على حساب الرجاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف زادة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن الزمالك عندما يلعب كرة حقيقية يظهر بشكل مُرعب، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان يلعب بحدود في الشوط الأول، بناءً على تعليمات من باتشيكو الذي كان يسعى على الحفاظ على فوزه في مباراة الذهاب.

وتابع عضو مجلس الزمالك، أن الهدف الذي سكن مرمى الزمالك مبكرًا، لذلك كان في صالح الفريق الأبيض، مضيفًا: "الزمالك فرقة بتلعب كرة صح وقدروا يحولوا النتيجة لصالحهم ولما يلعبوا الكرة بتاعتهم بيكسروا الدنيا".

واستكمل زادة، أن تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي إفريقيا، أمر رائع للغاية، لكن المنافسة ستكون شرسة بينهما، ولن يغامر أي منهما أو يفتح خطوطه، مشيرًا إلى أن الأهلي والزمالك نجحا في الفوز بسهولة على الوداد والرجاء المغربيان، وهو ما يؤكد على قوة الجيل الموجود واحترافيته.

واختتم تصريحاته، أن مرتضى منصور سيمنح لاعبي الزمالك مكافأة استثنائية وكبيرة بعد الفوز الذي تحقق على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، والمستحقات يتم صرفها باستمرار.

اقرا ايضا

أمهات مصر و ائتلاف أولياء الأمور يشيدان بقرار تسديد المصروفات علي أربع أقساط

نتائج الانتخابات الامريكية 2020_ترتيب دورى ابطال اوروبا_موعد عيد الحب_مباريات اليوم مباشر_FOX News_Biden_ امريكا_اغلاق المدارس