جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

العين” يستعد للظفر بالفوز الثاني بدوري الخليج العربي.... تقرير

العين والفجيرة
العين والفجيرة

يشهد اليوم الثلاثاء المواجهة التي تجمع فريق "العين" الاماراتي اما نظيره "الفجيرة" ، علي أرضية ملعب" الفجيرة ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي.

يسعي العين الاماراتي للوصول إلي المركز الثالث في حالة الفوز بهذا اللقاء ، فيما يتأرجح "الفجيرة" علي خطي الخسارة ، ليبقي في المركز الأخير للمجموعة بلا رصيد من النقاط.

يحتل العين الاماراتي المركز الثامن برصيد 4 من حصيلة 3 جولات ، تمكن من الفوز مرة واحدة والتعادل والهزيمة أيضاً ، فيما يتذيل الفجيرة جدول الترتيب ويبقي خالي الوفاض.

_تمكن العين الاماراتي من الفوز في لقاء واحد :

حقق الفريق فوزاً مستحقاً علي نظيره" خور فكان" في المواجهة التي جمعت بينهما في افتتاحية الجولة الأولى من المسابقة فاز العين الاماراتي بهدفين نظيفين من قبل كل من : اللاعب "ريان يسلم" في الدقيقة 27 ، واللاعب "ويلسون ادواردو" في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

_وتعادل الفريق في الجولة الثانية : تعادل الفريق بهدف نظيف في المواجهة التي جمعته بفريق "الاهلي" إيجابياً ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب" كودجو لابا" في الدقيقة 55 من عمر اللقاء. وتلقي هزيمة واحدة أمام الشارقة في الجولة الثالثة من المسابقة بهدفين مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب " محمد شاكر" في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وجاء التشكيل المتوقع لفريق"العين الاماراتي" ويأتي علي النحو التالي :

_ خالد عيسي.

_ سالم عبدالله.

_ محمد شاكر.

_ كايو كانيدو.

_ اسلام خان.

_ بندر الاحبابي.

_ احمد برمان.

_ محمد عبدالرحمن.

_ ويلسون ادواردو.

_ تسوكاسا شيوتاني.

_ لابا كودجو.

_ وعلي النظير الآخر خسر فريق "الفجيرة" مبارياته الثلاث :

- في الجولة الأولي خسر الفريق أمام "الشارقة" برباعية مقابل هدفين ، حيث أحرز الهدفين من قبل كل من : اللاعب"صامويل" في الدقيقة 37 ، واللاعب"فراس بالعربي" في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

- في الجولة الثانية خسر الفريق أمام"بني ياس" بثلاثية مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز الهدف اللاعب " صامويل" من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

- في الجولة الثالثة خسر الفريق أمام " الظفرة" بثلاثية مقابل هدف وحيد ، أحرز الهدف من قبل اللاعب "رولي" في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

وإليكم التشكيل المتوقع لفريق" الفجيرة" ويأتي علي النحو التالي :

_ في حراسة المرمى : التميمي.

_ خط الدفاع : المنصوري - مصطفي - الزيودي - صامويل.

_ خط الوسط : بالعربي - ارلابي - حمدان - خليل - رولي.

_ خط الهجوم : رزوا.

اقرأ أيضاً : موعد مباراة العين الاماراتي والفجيرة والقنوات الناقله لها