جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البرغوث الصغير” يسعي لاحتضان أحلامه الواسعة.....تقرير

تياجو ميسي
تياجو ميسي

خطف صاحب الانامل الصغيرة نجل الأسطورة الارجنتينية"ليونيل ميسي" أنظار عاشقي القلعة الكتالونية بصور جديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي برفقة والدته"انطونيلا" بعد أن سحر الجمهور بأرتدائه قميص البلوجرانا.

عبر المعشوق الصغير" تياجو ميسي"عن مدي حبه للنادي الكتالوني ، ورغبته الشديدة في اللعب مع الفريق الأول للنادي الكتالوني ، ذلك البارع صاحب ال7 أعوام المنضم لفريق "Escola sergio" الذي يتمتع بالموهبة العريضة مثلما يتمتع والده ، يرتدي قميص يحمل رقم والده 10 ، معبراً عن مدي تعلقه الشديد بوالده وحبه له.

يسير "ليونيل ميسي" بخطي ثابتة مع فريقه في هذا الموسم ، ويقدم أداء رائع ، حيث تركت أقدامه بصمات لا تنسي.

وإليكم بصمات الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي وهي كالاتي :

- علي المستوي المحلي لهذا الموسم : قدم ميسي اهداف كثيرة مع فريقه ، حيث أحرز هدفاً في اولي جولاته الافتتاحية أمام "فياريال" في تلك المواجهة التي جمعت بينهما وانتهت بنتيجة رباعية نظيفة لصالح البلوجرانا ، وأخذ الأسطورة الارجنتينية نصيبه من تلك المواجهة بهدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

- علي المستوي الأوروبي لهذا الموسم :

أحرز ميسي هدفاً في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، في المواجهة التي جمعت فريقه أمام" فرينكفاروزي" والتي انتهت بخماسية مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز اللاعب الهدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

واحرز اللاعب هدفاً آخر ، في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، في المواجهة التي جمعت بين فريقه و"يوفينتوس" الايطالي المنضم اليه "كريستيانو رونالدو" ، واحرز اللاعب الهدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

اقرأ أيضاً : فياريال يبحث عن الفوز الرابع بالدوري الاسباني