جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع 65 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملة نظافة بالبلبنا فى سوهاج

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوب سوهاج، برئاسة لطفى محمد على، حملة نظافة مكبرة، تنفيذًا لتعليمات اللواء طارق الفقى، محافظ الاقليم، بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والجانبية، والاستغلال الأمثل لسيارات النظافة، حفاظًا على المظهر اللائق لكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة ورفع الأتربة منها.

وأوضح رئيس المدينة، أن الحملة إستهدفت مدخل المدينة، وشارع المحطة، وشارع الجمهورية، وشارع التحرير، وشارع مجلس المدينة، وشارع بنك مصر القديم، وشارع الشونة، وشارع النادي الرياضي، وشارع جسر أبو فرج، وتم رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات بلغت 65 طنًا تقريبًا.

وشدد رئيس المدينة، على رؤساء الوحدات المحلية القروية، بالمتابعة المستمرة، للتأكد من القيام بأعمال النظافة على الوجه الأكمل، ورفع الأتربة من علي جانبي الطرق الرئيسية ورفع القمامة والمخلفات الصلبة والتخلص الآمن منها، كما حث المواطنين على المشاركة الإيجابية في أعمال النظافة، حفاظا علي المظهر الجمالي للشوارع.

إقرأ أيضاً: إنتحار مدرس أسفل القطار لمروره بأزمة مالية فى سوهاج

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى