جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”بثنائية” حرس الحدود يتخطي عقبة الجونه.. تقرير

استدل الستار عن لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود بقيادة محمد حليم، مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم الجونه تحت قيادة المدرب رضا شحاته.

ونجح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في حسم نتيجة اللقاء بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وحسم الثلاث نقاط، ولكن دون جدوى.

حيث أعلن بشكل رسمي هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود ومعه نادي إف سي مصر، والفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا إلي دوري القسم الثاني بدأ من الموسم الكروي المقبل.

حيث جاء الهدف الأول لصالح نادي الجونه عن طريق محمد نجيب مدافع الفريق عن طريق كرة مقوسة من عموري من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس محمد نجيب سددها في الشباك.

وجاء الهدف الثاني لصالح نادي حرس حدود عن طريق كرة عرضية من الطرف الأيسر على رأس عبد الله جمعة ارتطمت بمحمد نجيب، وارتدت إلى جوميز سددها قوية للغاية داخل الشباك

ويلعب حرس الحدود المباراة بتشكيل مكون من:

سامح علي - جهاد جنيدي - محمد عبدالفتاح "تاحا" - محمد الشربيني - عمرو الحلواني - مؤمن عوض - مصطفى كمال - أحمد فتحي "فيليكس" - عبدالله جمعة - أحمد شرويدة - محمد أدهم.

وكان دخل رضا شحاتة، المدير الفني لنادي الجونة، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة حرس الحدود في ختام منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويضم التشكيل الأساسي كل من:

محمود الغرباوي، عمرو سعداوي، محمود الجزار، محمد نجيب، باسم علي، أكرم توفيق، ناصر ناصر، محمود شبراوي، عمرو عبد الفتاح «عموري»، عمرو بركات، أحمد ياسر ريان.

وعلى مقاعد البدلاء كل من:

عمر رضوان، أحمد حمدي، إسلام عبد النعيم، محمد ناجي جدو، أحمد أباظة، إسلام محارب، فادي طلعت، الجيوشي، عبده سامي.

الاتحاد الأفريقى يعلن موعد نصف النهائي والنهائي من دوري أبطال أفريقيا

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى