جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أسر ياسين و زوجته أبرز ثنائي في ختام مهرجان الجونة

أسر ياسين و زوجته
أسر ياسين و زوجته

تواجد اليوم الفنان أسر ياسين برفقة زوجته (كنزي) في ختام مهرجان الجونة السنيمائي ، و كانا من أوائل الحضور لحفل الختام و لفتا الأنظار بسبب أنسجامهم و تعبيرات الحب عليهما ، و تألقت كنزي بفستان طويل من قماش الستان باللون الذهبي ، و أعتمد أسر الزي الكلاسيكي حيث ظهر ببدلة باللون الأسود .

و يعد مهرجان الجونة السنيمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ن و يهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لمجموعة من الجمهور ، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما، كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين .

و الجدير بالذكر أن أسر ياسين حقق نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل "بـ 100 وش" يدور حول (سكر) نصابة محترفة يتم النصب عليها من قِبل (عمر) نصاب محترف ايضًا لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.
ﺇﺧﺮاﺝ: كاملة أبو ذكري ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد وائل ، و شارك في بطولته كلا من : نيللي كريم ، آسر ياسين ، مصطفى درويش، سارة التونسي ، إسلام إبراهيم ، شريف دسوقي ،علا رشدي، زينب غريب ، دنيا ماهر .

شاهد : نورهان منصور تلفت الأنظار في ختام مهرجان الجونة

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى