جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الغربية يعتمد أسعار 14 طلب تقنين أوضاع التعدي على أملاك الدولة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قامت لجنة البت برئاسة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باعتماد أسعار عدد 14 طلب تقنين أوضاع التعدي على أملاك الدولة وذلك طبقاً للقانون رقم 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 ليكون إجمالي الطلبات التي تم البت فيها 1211 طلب تقنين أوضاع وقد تم إرسالها إلى وحدة المتغيرات المكانية بإدارة المساحة العسكرية لدراستها من وجهة النظر العسكرية وانتهت بالفعل إلى الموافقة على عدد 885 طلب وجاري دراسة باقي الطلبات .

كما تم البت في عدد 3 تظلمات أحدهم خاص باختلاف المساحة وقامت اللجنة باعتماد المساحة الصحيحة المعتمدة من لجنة المعاينة والتسعير بالاشتراك مع مسئول مديريه المساحة بالغربية ، بالإضافة إلى اعتماد أسعار عدد 2 تظلم من الأسعار والتي سبق اعتمادها من لجنة البت.

ومن الجدير بالذكر أن المحافظة قامت بالانتهاء من إجراءات التعاقد مع عدد 771 مواطن من إجمالي عدد 885 طلب تقنين أوضاع تمت الموافقة عليهم من وجهة النظر العسكرية وجاري تسليم العقود المؤمنة للمواطنين .

يذكر أن لجنة البت مشكلة من رئاسة المحافظ وعضوية كلا من مدير الأمن ، السكرتير العام ،مندوب مفوض بالرأي من المنطقة الشمالية ،المستشار القانوني ، مفوض الدولة ،مدير الشؤون المالية، مدير الشئون القانونية، مراقب عام الحسابات بالديوان.

حملة مفاجئة لمحافظ الغربية ورئيس الرقابة الإدارية على مصانع الحلويات

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى